يجب أن يكون عمر المستخدمين 16 عامًا أو أكثر للدخول إلى التطبيق WhatsApp في أوروبا

الأربعاء، 25 أبريل 2018

يجب أن يكون عمر المستخدمين 16 عامًا أو أكثر للدخول إلى التطبيق WhatsApp في أوروبا



يمنع WhatsApp أي شخص يقل عمره عن 16 عامًا من استخدام تطبيقه في أوروبا. إنها ترفع الحد الأقصى للسن لمدة ثلاث سنوات ، مع بدء بدء قواعد خصوصية البيانات الأوروبية في 25 أيار ، كما لاحظت Reuters.

عندما يسجّل المستخدمون في أوروبا التطبيق في الأسابيع القليلة القادمة ، سيُطلب منهم تأكيد عمرهم عند قبول بنود الخدمة الجديدة وسياسة الخصوصية المحدثة. تمتلك WhatsApp ، المملوكة من قِبل Facebook ، سياسة منفصلة للبيانات خاصة بها. لقد أجرت تغييرات جديدة غير زيادة الحد الأقصى للسن ، بما في ذلك السماح للمستخدمين بتنزيل نسخة من بياناتهم من WhatsApp ، والتي ستحتوي على جهات الاتصال الخاصة بهم وأية أرقام تم حظرها.

وبدلاً من ذلك ، سيكون نهج Facebook للامتثال للقواعد الجديدة هو أن تطلب من المراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 إلى 15 عامًا الحصول على إذن الوالدين لمشاركة المعلومات الشخصية على النظام الأساسي. إذا لم يحصلوا على إذن ، فسيشاهدون إصدارًا عامًا أكثر من Facebook لم يتم تخصيصه استنادًا إلى بياناتهم.

في المناطق خارج أوروبا ، لايزال الحد الأدنى لسن استخدام تطبيق WhatsApp 13. وسوف يجبر الناتج المحلي الإجمالي لأوروبا الشركات على اتباع طلبات المستخدمين لحذف البيانات الشخصية ، وفي الشهر الذي يفضي إلى تطبيق القواعد - وخصوصًا في أعقاب خرق بيانات Analytica كامبريدج - شركات التكنولوجيا هي إعادة النظر في سياسات الاحتفاظ بالبيانات الخاصة بهم.

إرسال تعليق

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري